المشاريع الزراعية والحيوانية

شركة الأفاق الوطنية / مشروع الوطنية الكبير

يحتوي على عدة مشاريع كبيرة وعلى مساحة مليار متر مربع بما يعادل 400.000 الف دونم يقع في محافظة السماوة وكذلك لديها مشاريع مماثلة تقع في محافظة ديالى ، محافظة الديوانية ومحافظة بغداد

 

شركة الكوفة / مشروع الكوفة لبيض المائدة

تأسست شركة الكوفة سنة 1985 عللى مساحة 4.375.000 متر مربع اي مايعادل 1750 دونم تم الاستحواذ عليها من قبل الشركة الوطنية القابضة يعد مشروع الكوفة لإنتاج بيض المائدة وهو الاكبر من نوعه على مستوى البلاد بطاقة انتاجية تصل لنحو (3000)كارتون من البيض يومياً اي مايعادل (388.800.000) مليون بيضة سنوياً .

سيؤمن المشروع تحقيق الإكتفاء الذاتي لبيض المائدة للعراق بنسبة كبيرة جدا ويسد حاجة الاسواق المحلية بشكل تام . حيث تعتبر هذه المشاريع من الخطوات الفعلية والاستراتيجية في مسيرة تحقيق الاكتفاء الذاتي الوطني نحو الوصول الى معادلة الأمن الغذائي العراقي.

0
كارتون بيض / يومياً
0
مليون بيضة / سنوياً

شركة ميسان / مشروع ميسان لبيض المائدة

يقع المشروع في محافظة ميسان تأسس سنة 1975 على مساحة (50) مليون متر مربع اي ما يعادل(2000) دونم بعد الاستحواذ عليها من قبل الشركة الوطنية القابضة أطلقت شركة ميسان لبيض المائدة أعمالها برؤية ثاقبة وتوجه واضح ، انبثقت من خلالها شركاتها التابعة والتي اختصت في مجال تقديم اصناف بيض المائدة ، وتهدف الشركة للتوسع والانتشار على مستوى البلاد والشرق الاوسط في تقديم خدماتها ، وطرح وتطوير هذه الخدمات بما يتناسب مع احتياجات السوق بجودة عالية. وتسعى شركة ميسان بشكل دائم وحثيث على اقتناص الفرص الاقتصادية في العراق ، يعد مشروع ميسان للانتاج بيض المائدة معلم اقتصادي بارز ومرموق بوصفه واحد من اضخم المشاريع التابعة لشركة الوطنية القابضة واحد العلامات المضيئة للاقتصاد العراقي لما يحتويه من تجهيزات وامكانيات متطورة وهذا المشروع هو احد اكبر مشاريع في العراق والذي يهدف بالدرجة الاساس الى انتاج بيض مائدة من اجل رفد الاسواق المحلية بهذا المنتج المهم .

نتيجة لتنوع الطلب على اصناف بيض المائدة في الاسواق المحلية والذي يدخل في العديد من الصناعات الغذائية فقد اهتمت شركة الوطنية القابضة من خلال مشروع ميسان لانتاج بيض المائدة على تلبية الطلب وانتاج اصناف متعددة من بيض المائدة بطاقة انتاجية تقدر بـ (2500) كارتون بيض يومياً بما يعادل (324.000.000) مليون بيضة سنوياً .

0
كارتون بيض / يومياً
0
مليون بيضة / سنوياً

مشاريعنا

لدينا خبرة اكثر 20 سنة في  المجالات الهندسية والانشائية

© 2024 ALWATANIA COMPANY . All Rights Reserved.